الاثنين، 14 مارس 2016

دموية الرب فى الكتاب المقدس


رحلة داخل الكتاب المقدس


سفر الخروج اصحاح 33

20 - وقال: أَمَّا وَجْهي فلا تَستَطيعُ أَن تَراه لأَِنَّه لا يَراني الإِنْسانُ وَيحْيا.

عزيزى قد رأك ابرام وعاش ورأك يعقوب وصارعك وغلبك وعاش واسحاق وعاش فكيف هذا ؟؟

طبعا الرد عادة يكون بان الرب هنا يظهر للانسان بناسوت وليس اللاهوت فلا يقدر احد ان يراه به

فهل بعد الانتقال (الوهمى ) نرى الرب بالناسوت ايضا ويظل هكذا بناسوته ؟؟

ام نراه بلاهوته؟

هذا السؤال لم اجد له اجابة اطلاقا

اذا كان الرب ظهر بناسوته من قبل فهل كان بنفس الناسوت الذى ولد به من العدرا؟؟
ام كان ناسوت مختلف؟؟
اذا كان بنفس الناسوت فموضوع تجسده وولادته من العدرا يكون هراء فارغ
-
اصحاح 34

5 - فنَزَلَ الرَّبُّ في الغَمام وَوقَفَ معَه هُناكَ.
6 - ومَرَّ الرَّبُّ قُدَّامَه فنادى: (( الرَّبُّ الرَّبّ! إِلهٌ رَحيمٌ ورَؤُوف، طَويلُ الأَناةِ كَثيرُ الَرَّحمَة والوَفاء،
7 - يَحفَظُ الَرَّحمةَ لأُلوَف، وَيحتَمِلُ الإثمَ والمَعصِيَةَ والخَطيئَة، ولكنَّه لا يَتُركُ دونَ عِقابٍ شَيئاً، فيُعاتِبُ إِثْمَ الآباءِ في البَنينَ وفي بَني البَنينَ إِلى الجيلِ الثَّالِثِ والرَّابِع )).


لا يترك الرب شيئا دون عقاب فما فائدة الفداء الذى فعله ؟؟

الرد هنا معروف جدا انه طهرنا وخلصنا من الخطية الاولى وطهر قلوبنا وعمل المستحيل وهذا الهراء الذى يقال ثم تركنا لنفعل ما نريد فلماذا لم يتركنا من بادئ الامر ليكون الانسان مخير فعلا؟؟؟

ومازال ظالما فيحمل الابناء إثم لا ذنب لهم فيه فهل هذا عدل ؟؟؟

حتى وان كان اثمهم متوارث من خطية ادم (هذا كله هراء) لماذا يحملنا خطية اخطأ فيها ادم وعوقب؟؟؟؟

-
• 12 - فآحذَرْ أَن تَقطَعَ عَهْداً مع أَهْلِ الأَرضِ الَّتي داخِلٌ إِلَيها، لِئَلاَّ يَكونوا فَخّاً في وَسْطِكم،
• 13 - بل تُدَمِّرونَ مَذابِحَهم وتُحَطِّمونَ أَنصابَهم وتُقَطِّعونَ أَوتادَهمُ المُقَدَّسة.


الرب رحيم فعلا !!!!

يقول القس أنطونيوس (لذلك حرم الله عليهم الخطاة وأمرهم بإبادتهم رمزاً لإبادة الخطية في حياتنا) هكذا هى الرحمة ؟؟؟

اى خطية هذه التى يكون نتيجته ابادة ؟؟؟ لماااااااذا لم يتركهم لبعد الانتقال ثم يعاقبهم؟؟

غريب هو هذا اليسوع


تصرفات واوامر دموية ولا تعليق اكثر !!!!!!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق